F Real Estate Dubai know your rights. - Dubai Real Estate عقارات دبي

 Dubai Real Estate   عقارات دبي

مستشار عقاري في الامارات بخبرة 5 سنوات في سوق دبي مستعد لتقديم النصح و الجابة على اسئلتكم اذا فكرتم بالانتقال او الاستثمار في دبي مجانا لا امثل اي شركة و لا اتقاضى مقابل مادي في الاستشارة لا تترددو في التواصل معي في اي وقت

News Click To see Latest

آخر المواضيع

newest

https://dxbrealestates.blogspot.com/2020/11/Internationalpropertyshowdxb.html

الاثنين، 17 فبراير 2020

Real Estate Dubai know your rights.

حاسبة الزيادة الايجارية

هي تطبيق توفره دائرة اراضي دبي كخدمة مجانية في اطار سعيها لتوفير بيئة استثمارية و معيشية آمنة و سريعة لكل من المالك و المستأجر. تقوم الحاسبة باعطاءك السعر المناسب لكل وحدة سكنية حسب متوسط السعر المتعارف عليه و حسب المساحة و التوقيت عند انشاء عقد ايجاري جديد او عند تجديد العقود اذ ينص التشريع العقاري في الامارة انه لا يجوز زيادة او انقاص السعر بنسبة تفوق 5٪ في حالة التجديد حتى في حالة تغير السعر 
الخدمة متوفرة اونلاين على الموقع الرسمي للدائرة او على تطبيق دبي الان الذي اطلقته حكومة دبي الذكية لاجل القضاء على التعاملات الورقية تماما في اقصى تقدير بنهاية سنة  2021.

رابط الحاسبة هنا يمكنك استعمال الحاسبة لمعرفة العائد بدقة من الاستثمار في منطقة معينة داخل دبي:









مشروع Block-chain
دائرة الأراضي والأملاك في دبي تستخدم شبكة خاصة قائمة على D تحسين العمليات التجارية العقارية نهاية إلى نهاية باستخدام تقنية Blockchain. 
إن Blockchain هي قاعدة بيانات موزعة تحافظ على قائمة متزايدة باستمرار من السجلات ، تسمى الكتل ، مؤمنة من العبث والمراجعة. كل كتلة تحتوي على طابع زمني ورابط إلى كتلة سابقة. حسب التصميم ، تكون كتل البلوكات مقاومة بطبيعتها لتعديل البيانات بمجرد تسجيلها ؛ لا يمكن تغيير البيانات في كتلة بأثر رجعي.  
تستخدم دائرة الأراضي والأملاك بدبي في ثلاث مبادرات (التحقق من الملكية في تطبيق DLD للأجهزة المحمولة ، بيع العقارات من قبل المطور وعملية التأجير الذكي) التي تهدف إلى تحسين تقديم الخدمات ، وتحسين التعاون مع الأطراف الأخرى المشاركة في سوق العقارات وإنشاء سوق مضمون الأصول الرقمية ..
 زيادة الكفاءة التشغيلية.

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

This is how my friend Wesley Virgin's biography starts in this SHOCKING AND CONTROVERSIAL VIDEO.

You see, Wesley was in the military-and shortly after leaving-he found hidden, "mind control" tactics that the government and others used to obtain everything they want.

These are the same secrets tons of famous people (especially those who "became famous out of nowhere") and top business people used to become wealthy and famous.

You probably know that you utilize only 10% of your brain.

Really, that's because most of your brainpower is UNCONSCIOUS.

Perhaps this thought has even occurred INSIDE your own brain... as it did in my good friend Wesley Virgin's brain around 7 years ago, while riding a non-registered, garbage bucket of a car without a driver's license and on his debit card.

"I'm so frustrated with going through life check to check! When will I become successful?"

You've been a part of those those types of conversations, am I right?

Your very own success story is waiting to start. You need to start believing in YOURSELF.

Take Action Now!